topbella

..::sAmBuTLaH sALaMkU::...

Wednesday, May 25, 2011

صديقتي محبوبة-assigment sem1 2nd year 2010/2011


salam ukhuwah fillah!!

        صديقتي محبوبة اسمها محفوظة. ما اجمل اسمها, شبه حافظ القرآن. هي جميلة جدا كالوردة . وجهها كالنجوم في ليلة وعيناها جميلتان وشفة حمراء مثل رمانة. ﺇذا ابتسمت,توجد غمازة الخد. كل ﺇلانسان يحبون أن ينظروا ﺇليها دائما. جسمها صغير ولكن عقلها ذكية جدا كالغزال. ارتفاعها ليس عالي كالعمود كهرباء ولكن مثل سيتي نورحاليزا. وبجانب ذلك, صوتها شجي جدا,ﺇذا يقراء القرآن شبه شيخ مشاري راشد.

      محفوظة ذكية في المدرسة مثل سيدتنا سيتي عائشة زوجيها رسول الله (ص) . وبسببها, هي توجد حصلت على درجة ممتازة في الشهادة الدراسية الماليزية يعني عشر "A" في كل  مواد. التحقت محفوظة دراسته ﺇلى الجامعة ﺇلاسلامية العالمية ماليزية وهي جامعة مشهور في العالم. وبجانب ذلك, هي صالحه وكريمة ورحيمة ومن محبة العبادة والصدقة مثل الخيلفة الثالث من الخلفاء الراشدين, عثمان بن عفان. وصفتها متأدب أمام الوالدين ولطف كالحرير ﺇذا أن يتخاطب مع الناس.

     الآن, هي مخطوبة مع حافظ القرآن اسمه أمين وهو وسيم جدا كالملائكة . وجهه كالبدر في مصباح ليلة. ما أجمل هذا المخلوق ! وبجانب ذلك, هي تحرجت في الجامعة ﺇلاسلامية العالمية في تخصص اللغة العربية وهي تواصل في دارالقرأن  التي تدرس فيها حافظ وحافظة. هي تحب حفظ القرآن كالعلماء قدامى. هي صديقتي حتي الآن.انا احب صديقتي كما احب نفسهي. اسأل الله أن يوفقها ويبارك عليها.

Enhanced by Zemanta

0 comments:

Post a Comment

...:::Kenali Diriku::...

My Photo
BiNTuN ZaLi
Kuala Kubu Bharu, selangor, Malaysia
Dilahirkan pd 25 ogos 1991 bersamaan 7 safar 1412
View my complete profile